اعلان

انهيار وبكاء أثناء تشييع جثماني لاعب ومشجع غزل المحلة ضحيتا حادث.. "أحدهما كان ينتظر مولودًا"

في جنازة مهيبة، شيع المئات من أبناء مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، جثماني شابان لقيا مصرعهما في حادث سير، أحدهما مشجع لنادي غزل المحلة، والآخر لاعب بفريق الناشئين، لمثواهما الأخير بمقابر حسن البدوى والمقابر الجديدة، حيث خرج جثمان الشابان من مسجد عبد الحي خليل، عقب أداء صلاة الجنازة عليهما، وسط بكاء وانهيار ذويهما.

الجنازة تشييع جنازة شابين المحلة

تشييع جنازة شابين توفيا في حادث بالمحلة الكبرى

وسادت حالة من الحزن والأسى بين أهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عقب وفاة شابين من مشجعى نادى غزل المحلة فى حادث تصادم دراجتهما النارية، بسيارة ملاكى أمام قرية عياش.

واتشحت صفحات التواصل الاجتماعي بالسواد حزنًا على وفاة الشابين، وانتشرت كلمات النعي عقب الإعلان عن وفاتهما، مرددين الدعوات لهما بالرحمة والمغفرة.

الجنازة تشييع جنازة شابين المحلة

رحل قبل أن يرى مولوده الجديد

وأكد أحد الأهالى أن الشابين 'مصطفى عادل' مشجع نادى غزل المحلة، و'أحمد هانى' لاعب كرة قدم فى نادى غزل المحلة، كانا يستقلان دراجة نارية عقب عودتهما من مشاهدة إحدى المباريات، واصطدما بسيارة ملاكى، ما أدى إلى وفاتهما فى الحال.

وأشار إلى أن الشاب مصطفى عادل مشجع شهير لنادى غزل المحلة، ومتزوج حديثاً وينتظر مولودا جديداً، أما الشاب الآخر فهو لاعب كرة قدم ناشىء فى نادى غزل المحلة وكان ينتظره مستقبل باهر، مناشدين بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدهما الله بواسع رحمته.

الجنازة تشييع جنازة شابين المحلة

وكان قد لقي شابان مصرعهما وأصيب آخر في حادث تصادم دراجة نارية كانوا يستقلوها بسيارة ملاكى أمام محطة قطار قرية عياش طريق المحلة الكبرى - طنطا.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، إخطارا من مامور قسم المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شابين من مشجعى نادى غزل المحلة هما 'مصطفى عادل، وأحمد هانى'، فى حادث تصادم دراجتهم النارية بسيارة ملاكى، أمام قرية عياش.

تم نقلهم إلى المستشفيى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الجنازة تشييع جنازة شابين المحلة

WhatsApp
Telegram