اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب غرقًا وإزالة حالات تعدي على أملاك الدولة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

اسعافأرشيفية

إزالة 6 حالات تعدي على أملاك الدولة بالأقصر

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بناءا على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات الازالة لكافة التعديات بكل قوة وحزم، وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 6 حالات بمساحة 1225 متر مربع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئاسة إسنا تشهد تخفيف الأحمال بجميع المصالح الحكومية لترشيد الكهرباء

شهد مركز ومدينة إسنا برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس المركز، تخفيفًا في الأحمال حيث تم تخفيف الأحمال بجميع المصالح الحكومية، وبالنسبة لإضاءة الشوارع العامة تم تخفيف الأحمال ابتداءً من منطقة مجلس مدينة إسنا القديم حتى ميدان المحكمة، ومن ميدان المحكمة حتى شارع احمد عرابي، وتم تخفيف الأحمال ابتداءً من منطقة السجل الجديد حتى المسلة على ترعة أصفون، كما تم تخفيف الأحمال على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب غرقا في ترعة مياه بالأقصر

لقي شاب مصرعه، اليوم السبت، غرقا بترعة مياه بالأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة الإنقاذ النهري إخطارًا من الأهالي يفيد بمصرع شاب غرقا بترعة مياه بالأقصر، أثناء استحمامه فى المياه ومحاولته الترطيب على جسده من حرارة الطقس، وتم على الفور ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً