اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك والسيطرة على حريق عصارة قصب

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

"قرية الخضيرات" تتشح بالسواد حزنًا على وفاة شاب بعد صراع مع السرطان

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية الخضيرات التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا عقب وفاة شاب يُدعى 'عبدالله محسن سعد'، البالغ من العمر 21 عامًا، بعد صراع مع المرض، وودعه المئات في جنازة مهيبة وسط حالة من الصدمة انتابت الجميع، نظرًا لما كان يتمتع به الراحل من الطيبة وحسن الخلق ومحبة الناس.

الشاب المتوفى

إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك بقنا

أصيب 5 أشخاص، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب مركبة توك توك في عزبة الألفي التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب توك توك - أرشيفية

السيطرة على حريق عصارة قصب بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم السبت، من السيطرة حريق نشب في عصارة قصب بقرية عزبة قاسم التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح.

حريق عصارة - أرشيفية

وفاة معلم قناوي بأزمة قلبية بعد تناول الإفطار وأداء صلاة المغرب بالكويت

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة 'كرم أبو المجد نبيه'، ابن قرية القلعية التابعة لمركز أبوتشت، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة بدولة الكويت، ولقى ربه بعد تناول الإفطار وأداء صلاة المغرب في شهر رمضان المبارك، مما يدل على حسن الخاتمة، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقريته.

المعلم المتوفى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك