أخبار قنا اليوم.. وفيات وإصابات بالجملة جراء حوادث السير

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم الجمعة 7 أبريل 2023.. حار مشمس نهارًا والصغرى 18 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الجمعة 7 أبريل 2023، السادس عشر من شهر رمضان المبارك، طقس حار مشمس نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 36 درجة للعظمى و18 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

موعد أذان المغرب في قنا اليوم الجمعة 7 أبريل 2023

يحرص الصائمون في محافظة قنا خلال شهر رمضان المبارك على معرفة موعد الإفطار في رمضان وموعد آذان المغرب اليوم الجمعة 7 أبريل 2023 الموافق 16 من شهر رمضان 1444 هـجرية، وعدد ساعات الصيام، وفق ما أعلنته الهيئة العامة للمساحة المصرية.

مسجد ناصر بقنا

جلسة تشاورية لوضع المخطط التفصيلي لمدينة أبوتشت

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بمحافظة قنا، جلسة تشاورية بقاعة المؤتمرات بمقر الوحدة المحلية، وذلك لعرض ومناقشة المخطط التفصيلي للمدينة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بشأن تنفيذ خطة الدولة في القضاء على العشوائيات، وإنشاء مناطق مخططة ومقسمة وفقاً للاشتراطات البنائية الجديدة.

جانب من الجلسة

مصرع سائق في انقلاب سيارة ربع نقل بقنا

لقي سائق مصرعه، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق 'قنا - سفاجا'، أمام مدافن مدينة قنا الجديدة، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

إسعاف

إصابة 3 أشخاص في انقلاب توك توك بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب مركبة توك توك على كوبري العجوز بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً