اعلان

الوحدة المحلية بـ سمالوط تتابع مدى توافر السلع الغذائية داخل معرض أهلا رمضان

معارض اهلا رمضان
معارض اهلا رمضان

تابعت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، مدي توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، بمنفذ بيع السلع الغذائية واللحوم المقام بالإدارة الزراعية بشارع بورسعيد بحي شمال المدينة، وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بالأسعار التي تتناسب مع كافة فئات المواطنين.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمرور الميداني بصفة دورية ومستمرة على منافذ بيع السلع الغذائية و معارض ' أهلا رمضان' بالمراكز والقري التابعة لها، للاطمئنان على مدي توافر السلع الغذائية والعمل على إمداد تلك المعارض بكافة السلع الغذائية لتوفير احتياجات المواطنين.

معارض اهلا رمضان معارض اهلا رمضان

الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا تتابع مدي توافر السلع الغذائية بمعرض "أهلا رمضان"

وعلى جانب آخر، تابعت الوحدة المحلية لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، مدي توافر السلع الغذائية بمعرض 'أهلا رمضان' والمقام بشارع العاشر من رمضان بحي شمال المركز، لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بالأسعار التي تتناسب مع كافة فئات المواطنين.

من جانبه، قال عماد حسن رئيس المركز، انه يتم المرور الميداني بصفة دورية ومستمرة على معارض ' اهلا رمضان' بالمركز والقري التابعة له، لمتابعة مدي توافر السلع الغذائية والعمل على امداد تلك المعارض بكافة السلع الغذائية لتوفير احتياجات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو