نص اعترافات المتهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها في كفر الشيخ:«حطيت له السم في الشاي»

المتهمة بقتل زوجها
المتهمة بقتل زوجها

أدلت 'ن.ج.م'، 33 عامًا، ربة منزل، والمتهمة هي وعشيقها المدعو 'ع. ا.ع'، 30 عامًا، نقاش بقتل زوجها المجني عليه، وذلك على إثر علاقة آثمة بينهما، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معها.

المتهمة بعد قرار إحالتها للمفتي

اعترافات المتهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها في كفر الشيخ

قالت المتهمة، إن زوجها المجني عليه كان بخيلًا معها وأنه 'وحش معاها' وأنها كانت تشتكي منه دائمًا لعشيقها، وذلك قبل أن تتفق معه على قتله والتخلص منه لأنه حسب وصفها 'تاعبها'.

وأوضحت المتهمة أنه لكي يخلو الجو ويفضي كل منهما للآخر، اتفقا على التخلص منه بأي طريقة إلى أن اتفقت مع عشيقها ذات مرة على الإتيان بسم بعد المرور على عدد من المحال بمدينة كفر الشيخ من أجل جلب السم.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أن عشيقها عثر على نوع من السم وأكد لها بأن عليها أن تضعه لزوجها في الشاي وهو يتناوله على أكثر من يوم، مؤكدًا لها أنها إذا فعلت ذلك سيموت وحده.

حطيت له السم في الشاي مرتين

وتابعت المتهمة في اعترافاتها قائلة: 'بالفعل عملت كده وحطيت له السم على الشاي مرتين لحد ما حس، وقال لي: الشاي ده ماله طعمه وحش أوي كده ليه هو لاقط حاجة؟؟.

وأكملت الزوجة في اعترافاتها أنه عقب اكتشاف زوجها لتغير طعم الشاي توقفت عن وضع السم، وأوضحت أنها اتفقت مع عشيقها على أن يقتلاه وفكرا سويًا، وفي يوم الجريمة اتصلت بعشيقها، وأكدت له بأن زوجها مريض، قائلة: قولتله حسني دابح النهاردة وهيوزع لحمة وهيكون تعبان ومش قادر ومش هيقدر يقاومك خالص، اتصل بيه وقوله إنك عايزه في مشوار وبعدين خده علي طريق فاضي وموته'.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها: 'اشتريت سكين من سوق الخميس بكفر الشيخ، وعشيقي قال لي هيخلص عليه ويكلمني وفعلا كلم زوجي وأنا معاه في البيت، وقال له: تعالي نروح مشوار وهعطيك الفلوس اللي أنت عايزها وبعدين زوجي راح له'.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها أن عشيقها اتصل بها بعد ذلك من هاتف زوجها، وقال لها: ' يا نيرة خلاص أنا قتلته يا نيرة، يا نيرة خلي بالك اوعي تعترفي عليا وممنوع تتصلي بيا خالص الأيام الجاية دي، مضيفة في اعترافاتها أنها علمت أنه تم العثور على زوجها مقتولًا وأنها ظلت تدعي عدم معرفتها بشيء وكانت تبكي، ثم جاءت بعدها الشرطة وألقت القبض عليها.

إحالة المتهمين للمفتي

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الإثنين، ح حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بإحالة أوراق ربة منزل ونقاش متهمين بقتل زوج الثانية على إثر علاقة آثمة بينهما لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهما وحددت المحكمة جلسة يوم 13 أبريل الجاري للنطق بالحكم على المتهمين.

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، محمد عزمي أبو زيد، وبحضور يحيي سامي حجازي، وكيل النيابة، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية رقم 17244 لسنة 2022 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 389 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً