اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 17 شخصا إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إصابة 12شخص من 4 محافظات في حادثين متفرقين بالمنيا

أصيب مساء اليوم الجمعة، 12 شخص من محافظات الإسكندرية والبحيرة وبني سويف وأسيوط، إثر انقلاب سيارة ربع نقل وأخري ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركزي ملوي والعدوة في محافظة المنيا، بسبب انفجار الإطارات.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 8276 ع ه ا، ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي أمام كمين مركز العدوة القديم بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر.

إصابة 17 شخص إثر إنقلاب ميكروباص بالطريق الغربي بالمنيا

أصيب 17 شخص، منذ قليل، إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص، قادم من القاهرة، بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل ملوي بقرية تونا الجبل، ووجود مصابين بالحادث.

نائب محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد، و شم النسيم

أعلن الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا،رفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع حلول عيد (القيامة المجيد، وشم النسيم)، وذلك بمختلف القطاعات والمرافق العامة، موجها بإلغاء كافة الإجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية والقروية ومديريات الخدمات والإدارات التابعة لها خلال فترة الاحتفالات وذلك للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

وجه نائب محافظ المنيا، خالص التهنئة لجميع الإخوة المسيحيين بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد، ولجميع أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم، داعيا الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه أو سوء .

جامعة المنيا تُنظم زيارات ميدانية لطلابها للمشروعات القومية بالمحافظة

تواصل جامعة المنيا، برعاية الدكتور عصام فرحات، رئيس الجامعة، تنظيم زياراتها الميدانية لطلابها، للمشروعات التنموية والقومية العملاقة، وبعض المشروعات الخاصة بالقوات المسلحة، وذلك بالتنسيق مع التربية العسكرية بالجامعة، وبتنظيم من الإدارة العامة لرعاية الطلاب؛ وذلك في إطار رؤية الجامعة لرفع الوعي لدى الشباب الجامعي بحجم العمل والإنجاز على أرض الواقع في جميع ربوع مصر، وترسيخاً للحس الوطني، وتعظيم روح الولاء، ومُواكبة آفاق التحديث والتطوير الذي تشهدها الدولة المصرية بكافة المجالات.

شملت الزيارات الميدانية، جولة للشركة المصرية للتعدين والمحاجر بالمنيا، والتي اطلع خلالها الطلاب على خطوط الإنتاج بالمصنع بدءً من مرحلة القطع والمناشير، وانتهاءً بالمنتج النهائي، واستعراض مختلف الأعمال والأنشطة التي يُقدمها المصنع من منتجات، كما أطلعوا خلال زيارتهم لمجمع المطاهرة للصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمنيا الجديدة، المشروعات الصناعات الغذائية والخشبية والمعدنية والهندسية، بالإضافة إلى مصانع إنتاج الكرتون ومصنع الحصير البلاستيكية، والتي ستكون انطلاقة صناعية كبيرة، توفر الآلاف من فرص العمل.

WhatsApp
Telegram