اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... توزيع 28 ألف شنطة رمضانية على الأسر المستحقة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

إزالة 7 حالات تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ببلطيم

تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من إزالة 7 حالات تعدي على أملاك دوله وعلى الأرض الزراعية في المهد، والتصدي لظاهرة البناء المخالف، برئاسة اللواء عمرو الفداوي رئيس مركز ومدينة بلطيم، بقرية عماد تابع لقرية بر بحري، وبمدينة بلطيم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: توزيع 28 ألف و 200 شنطة رمضانية من بين 65 ألف شنطة على الاسر المستحقة

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول 2500 شنطة رمضانية، الدفعة ال12 من بين 65 ألف شنطة، مخصصة لمحافظة كفر الشيخ، من وزارة الأوقاف توزعها مديرية تضامن كفر الشيخ، لتوزيعها على الأسر المستحقة بقرى ومراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقطاع مياه الشرب بكفر الشيخ لمدة 7 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ عن قطع مياه الشرب عن كفر الشيخ، لمدة 7 ساعات، من بعد صلاة الفجر في الساعة الرابعة، اليوم الجمعة، حتى الساعة 11 قبل صلاة الجمعة، لغسل المروقات بمحطات كفر الشيخ، وتؤثر على مركز ومدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً