اعلان

محافظ بورسعيد: 5 مليارات جنيه تكاليف العلاج والعمليات بمنظومة التأمين الصحي الشامل منذ 2019

محافظ بورسعيد :إنفاق أكثر من 5 مليار جنيه منذ  2019  تكاليف العلاج والعمليات بمنظومة التأمين الصحي الشامل
محافظ بورسعيد :إنفاق أكثر من 5 مليار جنيه منذ 2019 تكاليف العلاج والعمليات بمنظومة التأمين الصحي الشامل

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمنظومة التأمين الصحي الشامل، قائلا إن منظومة التأمين الصحي الشامل تعد واحدة من أهم المشروعات التي شهدتها محافظة بورسعيد، باعتباره يمس كل مواطن في محافظة بورسعيد بلا استثناء خاصة محدودي الدخل.

محافظ بورسعيد :إنفاق أكثر من 5 مليار جنيه منذ  2019  تكاليف العلاج والعمليات بمنظومة التأمين الصحي الشامل   لخدمة 700 ألف مواطن ببورسعيد.

التأمين الصحى الشامل أعظم قرار تم اتخاذه في بورسعيد

وقال محافظ بورسعيد، بالإنابة عن أبناء المحافظة أتقدم بكل التحية والشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قرار سيادته بإقامة منظومة التأمين الصحي الشامل والبدء من محافظة بورسعيد كأول المحافظات على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه يعد أعظم قرار تم اتخاذه في محافظة بورسعيد، لما كان له من ٱثار ايجابية في تحسين الرعاية الطبية المقدمة للمواطن وإنهاء قوائم الانتظار، وإجراء العمليات في محافظة بورسعيد بدلا من السفر للمحافظات الأخرى.

وأكد محافظ بورسعيد أنه تم إنفاق أكثر من 5 مليارات جنيه منذ 2019 تكاليف العلاج والعمليات بمنظومة التأمين الصحي الشامل لخدمة 700 ألف مواطن ببورسعيد.

تقدم غير مسبوق فى مستوى الخدمة الصحية

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، أن منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد وفرت لكافة المواطنين الرعاية الصحية الكاملة ، وحققت تقدما غير مسبوق فى مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن ، من خلال تطوير المؤسسات الطبية مستشفيات ووحدات صحية ، وتدريب الكوادر البشرية على أعلى مستوى، والاستعانة بأحدث النظم والإمكانات الطبية ، وتبادل الخبرات مع عدد من الدول الأجنبية لتطوير وتأهيل الأطقم الطبية، مؤكدا على أن مؤسسات الدولة مازالت تعمل على استكمال المنظومة الطبية الجديدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة فى القطاع الطبى، لافتا إلى أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، حققت نجاحا كبيرا، تعكسه الأرقام والإحصاءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز