أخبار قنا اليوم.. إصابة 3 أشخاص بانقلاب سيارة ربع نقل وضبط 64 كجم أسماك مملحة فاسدة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يزور مطرانية دشنا لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة

زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مطرانية دشنا للأقباط الأرثوذكس، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، حيث كان فى استقباله المطران تكلا مطران دشنا وتوابعها.

جانب من الزيارات

محافظ قنا يزور دير الأنبا بضابا لتهنئة الأقباط بعيد القيامة

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا تقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك أثناء زيارته لـ دير الأنبا بضابا بمركز نجع حمادي، حيث كان فى استقباله القمص لوقا وكيل مطرانية نجع حمادي وتوابعها، وعدد من رجال الدين المسيحي.

محافظ قنا يزور مطرانية الأرثوذوكس بقوص للتهنئة بعيد القيامة

اختتم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، زيارته للكنائس والإيبارشيات لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد بزيارة مطرانية الاقباط الارثوذكس بقوص، مقدما التهنئة للأنبا بيمن مطران قوص ونقادة وتوابعهما، بمناسبة العيد.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق قفط - القصير، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تزامنًا مع الأعياد.. ضبط 64 كجم أسماك مملحة فاسدة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، حملات تموينية تزامنًا مع الأعياد، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٣٤ مخالفة متنوعة.

جانب من المضبوطات

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب داخل «شنطة» ملقاة في ترعة بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا من جهودها؛ لكشف ملابسات العثور على جثة شاب متحللة داخل شنطة سفر وملقاة في ترعة بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، بعد كشف هويتها.

ضبط 3 أشخاص بتهمة التعدي على طبيب داخل مستشفى قنا العام

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط 3 أشخاص، بتهمة التعدي بالضرب على طبيب داخل مستشفى قنا العام، ما أسفر عن إصابته بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم حجزه بالمستشفى، تحت الملاحظة لحين تحسن حالته.

مستشفى قنا العام

مصرع طفل غرقًا داخل حوض مياه بقنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الأحد، غرقًا داخل حوض مياه في منزل بقرية قرقطان التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

جثة - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً