أخبار قنا اليوم.. انطلاق موسم توريد القمح وضبط 10 دراجات بخارية بلا ترخيص في نجع حمادي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم.. غيوم ورياح وأتربة والصغرى 14 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الأربعاء 12 أبريل 2023، الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك، انخفاضًا في درجات الحرارة مع نشاط رياح وأتربة، وتكون غيوم كثيفة بسماء المحافظة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 24 درجة للعظمى و14 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

محافظ قنا يشهد انطلاق موسم توريد القمح 2023

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، انطلاق موسم توريد محصول القمح لعام 2023، وذلك في بنكر تخزين مدينة قوص، رافقه أحمد السيد وكيل وزارة التموين، والعميد تامر النجار مدير مباحث التموين، والمهندس محمد جيلاني مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة، والدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، ومظهر أبو العلا مدير سلامة الغذاء.

انطلاق موسم توريد القمح

محافظ قنا يأمر بمصادرة جرار قصب بقوص مخالف يسحب 3 مقطورات

أمر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بـ مصادرة جرار زراعى بمركز قوص، لمخالفته القواعد المُنظمة لسير جرارات نقل القصب خلال موسم الحصاد، حيث تم ضبط الجرار يسحب ثلاث مقطورات مُحملة بالقصب، مما يتسبب في وقوع حوادث على الطرق، ويعرّض سلامة المواطنين للخطر، جاء ذلك خلال جولته بمدينة قوص لمتابعة بدء موسم توريد القمح.

مصادرة جرار زراعي

محافظ قنا يوجه بسرعة رصف شارع المحطة بقفط

وجه اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالبدء في أعمال رصف شارع المحطة بمدينة قفط بحد أقصي خلال الأسبوع المقبل، خاصة أنه تم الانتهاء من جميع أعمال المرافق به.

جانب من الاجتماع

ضبط 10 دراجات بخارية دون ترخيص في نجع حمادي بقنا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في محافظة قنا، عن شن وحدة مرور نجع حمادي، اليوم الأربعاء، حملة مرورية استهدفت المركبات بشتى أنواعها التى لا تحمل ترخيص وأيضًا قائديها، والتي أسفرت الحملة عن ضبط 10 دراجات بخارية (موتوسيكلات)، وأيضاً 2 سيارة إحداهما ملاكى والأخرى نصف نقل، وذلك في ضوء تضافر وحدة مرور نجع حمادي والوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي.

جانب من المضبوطات

العناية الإلهية تنقذ ركاب ميكروباص من الموت بعد انقلابه داخل ترعة بقنا

أنقذت العناية الإلهية، اليوم الأربعاء، ركاب سيارة ميكروباص، بعدما انقلبت بهم داخل ترعة على الطريق الزراعي، بالقرب من مدخل قرية الجبلاو بمركز قنا.

جانب من الحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً