اعلان

أخبار قنا اليوم.. السيطرة على حريق بـ3 منازل ومصرع طفل دهسًا تحت عجلات قطار

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

فريق جامعة جنوب الوادي يفوز بكأس الدورة الرمضانية بتجنيد قنا

شارك منتخب جامعة جنوب الوادي لخماسيات كرة القدم (طلبة) في الدورة الرمضانية لكرة القدم والتي نظمتها إدارة التجنيد والتعبئة بمنطقة تجنيد وتعبئة قنا خلال في الفترة من ٢١/ ٣ إلى ١٢/ ٤ / ٢٠٢٣م، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية.

الفريق الفائز

مصرع طفل دهسًا أسفل عجلات قطار بقنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الإثنين، دهسًا أسفل عجلات قطار أمام مشاية الزهراء بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

نفوق 3 رؤس ماشية.. السيطرة على حريق منزلين بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب داخل منزلين من طابق واحد بقرية العوامر التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

حريق منزل بسبب فرن بلدي في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل بشارع الزعورة بنجع الشيخ عبدالكريم في قرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

اختفاء مظاهر الاحتفال بشم النسيم في قنا بسبب الصيام والحر

شهدت شوارع وكورنيش النيل بمدن محافظة قنا خلوها تمامًا من المواطنين، وسيطرت حالة من الهدوء الشديد بالشوارع، واختفاء مظاهر الاحتفال بشم النسيم 2023، وذلك بسبب ظروف الصيام خلال شهر رمضان المبارك، وارتفاع درجات الحرارة، التي تسجل اليوم بالمحافظة 35 درجة للعظمى و18 درجة للصغرى وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية.

جانب من الكورنيش

مصرع طالب غرقًا في ترعة بقنا

لقى طالب مصرعه، اليوم الإثنين، غرقا داخل ترعة بقرية هو التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم انتشال الجثة ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

مصرع وإصابة شخصين بمشاجرة مسلحة بين عائلتين في قنا

لقي طالب مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الإثنين، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية الحسينات، التابعة لمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف يؤثر رفع دعم الكهرباء والوقود على حركة سوق السيارات؟.. «شعبة الطاقة النظيفة» توضح