اعلان

المحفظ المثالي بعد تكريم الرئيس السيسي: شرف لي الفوز بهذا اللقب

المحفظ المثالي أثناء تكريمه من الرئيس السيسي
المحفظ المثالي أثناء تكريمه من الرئيس السيسي

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، الدكتور مصطفي محمد مصطفي، ابن قرية إبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، والفائز بجائزة المحفظ المثالي في الفرع الثامن من المسابقة العالمية ال29 للقرآن الكريم، وذلك ضمن فعاليات احتفالية ليلة القدر التي تنمها وزارة الأوقاف برعاية رئيس الجمهورية.

المحفظ المثالي أثناء تكريمه من الرئيس السيسي

المحفظ المثالي بعد تكريم الرئيس: شرف لي الفوز بهذا اللقب

وقال الدكتور مصطفي محمد، الحاصل علي جائزة المحفظ المثالي في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إنه يشعر بسعادة بالغة لفوزه بجائزة المحفظ المثالي بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم الـ29 للأوقاف، مشيرًا إلي أن فرع المحفظ المثالي الذي فاز فيه بالمركز الأول أقيم لأول مرة هذا العام.

وتابع المحفظ المثالي، بأن فوزه بالمركز الأول فضل وكرم من الله تعالي، موضحًا أنه يعمل في تحفيظ القرآن الكريم منذ 32 عامًا، وأن كثير من الطلبة قد حفظوا القرآن الكريم علي يديه، وأنه من ضمن شروط المسابقة أن يتم تقديم ملف يضم عدد من قام المتقدم للمسابقة بتحفيظهم القرآن الكريم وكذلك المراكز التي حققوها.

ويضيف: أشعر بسعادة كبيرة لمقابلتي الرئيس السيسي، ويكفيني فخرًا لي ولأولادي أنه سيظل في تاريخي أنني نلت شرف فوزي بهذا اللقب.

إقامة المسابقة العالمية للقرآن في مصر له دلالة عظيمة

وتابع: أن تقام المسابقة العالمية للقرآن الكريم في مصر هذا أمر له دلالة عظيمة، ولقد كان مستوي المسابقة مبهر للغاية وكذلك أيضًا مستوي المتنافسين في المسابقة، واختتم حديثه لـ'أهل مصر' بأن توجه بالشكر لله تعالي، ثم الرئيس السيسي علي اهتمامه بالقرآن وأهله، وكذلك السيد وزير الأوقاف.

يذكر أن الدكتور مصطفي محمد مصطفي عبدالله، ولد في عام 1973 بقرية إبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتخرج من كلية أصول الدين والدعوة الإسلامية بجاعمة الأزهر الشريف بتقديرجيد جدًا مع مرتبة الشرف، كما حصل علي درجة الماجستير بتقدير ممتاز في أصول الدين، قسم التفسير وعلوم القرآن في عام 2003، كما نال درجة الدكتوراة في عام 2006 في ذات التخصص، ويعتبر الدكتور مصطفي كبير أئمة إدارة أوقاف بيلا، ويعمل حاليًا إمام وخطيب مسجد عبدالرحمن البيلي بمدينة بيلا بمحافظة كفرالشيخ.

WhatsApp
Telegram