اعلان

الفول السوداني بـ50 جنيهًا والملبس بـ40.. تعرف على أنواع وأسعار حلوى العيد بأسواق قنا

جانب من حلوى العيد
جانب من حلوى العيد

يُقبل المواطنون في محافظة قنا في هذه الأيام قبيل عيد الفطر المبارك على شراء الفول السوداني وحلوى العيد، والتي تتنوع أشكالها وأنواعها، حتى يتناولها أفراد الأسرة أيام العيد، ويتم أيضًا تقديمها للزوار والمهنئين بالعيد من الأهل والأصدقاء والجيران.

جانب من حلوى العيد

أنواع وأسعار الفول السوداني وحلوى العيد بقنا

رصدت «أهل مصر» أنواع الفول السوداني، وأشكال وأنواع حلوى العيد وأسعارها بمحافظة قنا، والتي تتزين بها محال بيع الحلوى بأسواق المحافظة قبيل عيد الفطر المبارك.

جانب من حلوى العيد

أسعار الفول السوداني

وقال محمد، بائع حلوى العيد بمحافظة قنا، لـ 'أهل مصر'، إن هناك أنواع مختلفة من الفول السوداني تم عرضها قبيل عيد الفطر المبارك منها الفول الشعبي الذي يبلغ سعره 50 جنيهًا للكيلو، والفول البلدي بـ60 جنيهًا للكيلو، والفول الأمريكي بـ70 جنيهًا.

جانب من حلوى العيد

أسعار حلوى العيد

وأضاف: أن علب حلوى العيد تتراوح أسعارها ما بين 35 إلى 130 جنيهًا، وسعر الطوفي بـ50 و60 جنيهًا، وسعر حلوى الملبس بـ40 و50 جنيهًا، والنوجا بـ80 جنيهًا، والشيكولاتة البسكويت بـ80 و90 جنيهًا، والشيكولاتة بـ80 جنيهًا للكيلو.

جانب من حلوى العيد

وتابع: أن سعر كيلو حلوى جيلي أو شيكولاته بـ80 جنيهًا، وسعر كيس حلوى مشكل بـ50 جنيهًا، وسعر علبة عصا بسكويت بـ10 جنيهات، وسعر طبق حلوى مشكل بـ10 و20 جنيهًا، وسعر كيلو الشيكولاته بأنواعها المختلفة بـ80 جنيهًا.

جانب من حلوى العيد

إقبال ملحوظ

وأشار إلى أن أسعار الفول السوداني وحلوى العيد هذا العام تشهد ارتفاعًا في أسعارها قبيل عيد الفطر، ورغم ذلك تشهد إقبالًا ملحوظًا من المواطنين على شرائها، لحرص الأسر على تناولها فترة أيام العيد وتقديم للمهنئين من الأهل والأصدقاء والجيران عند زيارتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |