اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 4 أشخاص في حادثين منفصلين

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

نائب محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف القطاعات والمرافق العامة

أعلن الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، عن رفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، بمختلف القطاعات والمرافق العامة، موجها بإلغاء كافة الاجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية والقروية ومديريات الخدمات والادارات التابعة لها خلال فترة العيد، وذلك للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، مشدداً على تفعيل غرف العمليات بالوحدات المحلية، والقروية، ومديريات الخدمات، لتعمل على مدار 24 ساعة، على أن يتم ربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وذلك للإبلاغ الفوري عن أي أحداث قد تقع خلال فترة الإجازة.

جاء ذلك خلال اجتماع لمناقشة استعدادات المحافظة لعيد الفطر المبارك، بحضور ورؤساء الوحدات المحلية، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية.

إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادثي انقلاب سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالطريقين الزراعي السريع مصر أسوان، والصحراوي الشرقي القديم في محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداحلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي القديم شمال قرية الشيخ فضل في مركز بني مزار.

زراعة المنيا تتابع حصاد زراعات القمح

وجه الدكتور عمر صفوت يوسف وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنيا، أنه تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمتابعة زراعات القمح كمحصول استراتيجي، ومنع الفلاح من حصده واستخدامه في الأغراض الأخرى.

ومر المهندس محمد خلف فهمي مدير عام الشئون الزراعية، وبرفقته المهندس طه عبد الحميد مدير الإدارة الزراعية بمركز سمالوط، على زراعات القمح ومتابعة أعمال اللجنة المشكلة بالمركز وعمليات حصاد المحصول بنواحي قرى المركز.

موعد آذان المغرب اليوم الثلاثاء في المنيا 27 رمضان

يرغب الكثير من أهالي محافظة المنيا، في معرفة موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء 18 من أبريل 2023، وذلك في اليوم 27 من صيام شهر رمضان، خصوصًا أن موعد أذن المغرب يتناسب مع توقيت الإفطار

ووفقا لإمساكية رمضان الصادرة من الهيئة العامة المصرية للمساحة، فإن موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر أبريل 2023 في محافظة المنيا يكون في الساعة6:٣٣ دقيقة بتوقيت محافظة المنيا، فيما تكون صلاة العشاء في تمام الساعة 7:43 دقيقة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع