اعلان

استقرار حالة مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القنطرة شرق بالإسماعيلية

إنقلاب ميكروباص أرشيفية
إنقلاب ميكروباص أرشيفية

قالت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس إن حالة المصابين في حادث الإسماعيلية اليوم جراء انقلاب سيارة ميكروباص مستقرة، وإنه جار إجراء كافة الاشعات والتحاليل اللازمة لهم

حيث لقي شخص مصرعه وإصيب 14 آخرين اليوم الأربعاء بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم وذالك أثر انقلاب سيارة ميكروباص يستقلونها بالقنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية.

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكه الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ بإقليم مدن القناة يفيد بورود بلاغآ عن حادث إنقلاب سيارة ميكروباص كانو يستقلونها، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب 14 آخرين بمركز القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية.

الدفع بسيارات الإسعاف

كما دفع الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية والمشرف العام بهيئة إسعاف بورسعيد بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس لتقديم الرعاية الصحية لهم.

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابه العامه لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث ونقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

وأوضح إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر