اعلان

كانوا رايحين يعيّدوا.. إصابة أسرة كاملة في انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط الغربي

إصابة أسرة كاملة في حادث سير بالفيوم - أرشيفية
إصابة أسرة كاملة في حادث سير بالفيوم - أرشيفية

أُصيبت أسرة مكونة من 4 أشخاص بينهم طفلتين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط الغربي بنطاق محافظة الفيوم؛ بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة وعدم القدرة على السيطرة على عجلة القيادة مما أدى لانقلابها، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

نقل مصابين - أرشيفية

إصابة أسرة في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الغربي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائرة المركز، وإصابة مستقليها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ترافقها سيارات مرفق الإسعاف، وتبين إصابة أسرة كاملة مكونة من زوجين وطفلتهما بكسور وجروح وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة نقل حيث كانوا في طريق عودتهم من القاهرة للفيوم، استعدادًا لقضاء العيد في منزل العائلة بمسقط رأسهم بمركز إطسا، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وانفجار الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

وأسفر الحادث عن إصابة زوجين وطفلتهما، بإصابات ترواحت بين بسيطة ومتوسطة، وهم: أحمد مصطفى حميدة، 47 سنة، وزوجته أماني أحمد إسماعيل محمود، 37 سنة، وطفلتيهما بسملة، 9 سنوات، وآية 3 سنوات، بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة،

وجرى نقل المصابين بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري