اعلان

تكريم 208 أطفال بمسابقة "نبي الرحمة" في قرية محلة دياي بكفر الشيخ (صور)

جانب من تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة
جانب من تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة

شهدت ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك إقامة حفل لتكريم 208من الطلاب الفائزين في المسابقة الدينية الثقافية عن سيرة النبي 'محمد'(ص) والتي أقيمت في المسجد العمري بقرية محلة ديلي بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ.جانب من تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة

تكريم 208 أطفال في المسابقة الدينية عن سيرة نبي الرحمة

وأقيم التكريم مساء أمس الأربعاء، داخل المسجد بعد انتهاء صلاة التراويح، حيث تواجد الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة وكذلك عدد من ذويهم، وسط أجواء من الفرحة والسعادة سيطرت علي الجميع، كما زين المسجد بالبالونات بمناسبة حفل التكريم.

توزيع جوائز على الفائزين

وتم توزيع جوائز على الطلبة الفائزين في المسابقة تنوعت ما بين جوائز عينية 'أدوات مدرسية' وكذلك أيضا شهادات تقدير للطلاب لإدخال السرور على قلوبهم، كما حرص الأهالي علي التقاط الصور التذكارية ومقاطع الفيديو لأبنائهم أثناء تكريمهم في الحفل، كما التقطوا أيضا الصور التذكارية سويا ابتهاجا بفوز أبنائهم في المسابقة.

وتنوعت الفئات العمرية للطلاب الفائزين ما بين أطفال صغار وكذلك طلاب بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية، والذين ظهرت علي وجوههم الفرحة والسعادة لتكرميهم، كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع أصدقائهم. الفئات العمرية للطلاب الفائزين ما بين أطفال صغار وكذلك طلاب بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية، والذين ظهرت علي وجوههم الفرحة والسعادة لتكرميهم، كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع أصدقائهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال