اعلان

إصابة شخصين إثر سقوطهما من سيارة خردة في الإسماعيلية

سيارة إسعاف -  أرشيفية
سيارة إسعاف - أرشيفية

أُصيب شخصين إثر سقوطهما من سيارة خردة بمدخل قرية أبو سلطان دائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وتم نقلهما لمستشفى فايد التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

سيارة إسعاف أرشيفية نقل مصابين - أرشيفية

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة لإقليم مدن القناة برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكه الوطنية والمشرف العام، إخطارًا من فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بورد بلاغٍ عن سقوط شخصين من سيارة خردة بمدخل قرية أبو سلطان دائرة مركز شرطة فايد خلف مصنع الأدوية، مقيمان بالعاشر من رمضان سرابيوم، أحدهما مصاب باشتباه كسر بالكتف الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقله لمستشفى فايد التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية.

نقل المصاب

ودفع الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية والمشرف العام لهيئة إسعاف بورسعيد بسيارة إسعاف لمكان الحادث، وجرى نقل المصابين لمستشفى فايد التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسين كساب مدير فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

إرشادات هامة للمواطنين

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

تعامل المواطنين مع المصابين بالحوادث

وأوضح أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة