اعلان
اعلان

إصابة 28 راكبًا في انقلاب سيارة ميكروباص رحلات بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

الحادث
الحادث

أصيب 28 شخصًا، مساء اليوم الخميس، جراء انقلاب سيارة ميكروباص رحلات أمام دير الحبيب بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بإصابات خفيفة، ورفضوا النقل والخدمات الإسعافية والطبية.

انتقال سيارات الإسعاف

انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وإصابة 28 راكب

تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري ا

إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمشرف العام ورئيس الشبكة الوطنية الموحده للسلامة والطوارئ بإقليم مدن القناة، يفيد بورود بلاغ عن حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى أمام دير الحبيب، أسفر عن إصابة 28 شخصًا كانوا يستقلون السيارة بإصابات خفيفة ورفضوا النقل لرعايتهم الطبية.

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع الدكتور حسين كساب، رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، بعدد كبير من سيارات الإسعاف لمكان الحادث استعدادًا لنقل المصابين لمستشفيات محافظة الإسماعيلية لتلقيهم العلاج والإسعافات، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسن كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

إرشادات هامة للمواطنين

وناشد 'كساب'، المواطنون بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

وأوضح أنه في حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات، ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض