اعلان

حوادث أول يوم العيد.. إصابة 5 أشخاص بتصادم مروع في بني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهد طريق بني سويف القاهرة أمام قرية الزيتون بمركز ناصر، اليوم الجمعة، في أول أيام عيد الفطر المبارك، إصابة 5 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى تاكسي، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى بنى سويف التخصصي

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

تصادم سيارة ميكروباص مع تاكسي بالطريق الزراعي أمام قرية الزيتون بمركز ناصر

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى تاكسي بالطريق الزراعي أمام قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

مصابين حادث قرية الزيتون بمركز ناصر ببنى سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، المصابين وهم : هشام قرني علي 45 عامًا، بجروح و كدمات، عايده محمد خليل 55 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، ناديه عبدالله كامل احمد37 عامًا، بجروح و كدمات، محمد فتحي عبد الصبور 38 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، زينب أحمد عبد العليم 4 أعوام بجروح و كدمات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً