اعلان

ضبط طن دقيق بلدي مدعم بغرض الاحتكار خلال حملة تموينية بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

نظمت الوحدة المحلية لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، حملة تموينية مكبرة على الأسواق وعلى المحال التجارية، ومنافذ بيع اللحوم والأسماك، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديريتي التموين والطب البيطري، لتحقيق الانضباط واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

ضبط طن دقيق بلدي مدعم بغرض الاحتكار خلال حملة تموينية بالمنيا

من جانبه، قال اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن ضبط سيارة محملة بطن دقيق بلدي مدعم بغرض الاحتكار والبيع بالسوق السوداء، بالإضافة للمرور على أماكن ومنافذ بيع المواد الغذائية لضمان جودتها وسلامتها الغذائية، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.

تحرير مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات رقابية بمركز العدوة بالمنيا

وعلى جانب آخر، نفذت الوحدة المحلية لمركز العدوة، حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية، ضمن خطة المحافظة للاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك، لمتابعة الحالة العامة داخل الأسواق وتحقيق الانضباط.

من جانبه، أوضح أحمد خلف رئيس المركز، أنه خلال الحملة تم ضبط كميات من الألعاب النارية الغير مصرح بها، بالإضافة لتحرير مخالفات لعدم الإعلان عن أسعار المنتجات، وضبط منتجات مجهولة المصدر، وعدم وجود شهادات صحية، كما تم تحرير مخالفات أثناء المرور على المخابز البلدية، لضبط خبز ناقص الوزن.

وأكد رئيس المركز، استمرار جهود الوحدة المحلية بالتواجد الميداني لمتابعة الحالة العامة من خلال التنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين وكافة الجهات المعنية، لرصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram