أخبار قنا اليوم.. قتيلان في مشاجرة مسلحة وإقبال كثيف على الملاهي بثاني أيام العيد

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

رش وتطهير الأماكن العامة والمتنزهات بقنا لمكافحة الأمراض والحشرات في العيد

نظمت إدارة الأمراض المتوطنة بمديرية الصحة بقنا، حملة مكثفة لأعمال الرش والتطهير بمدينة قنا، وعدد من المراكز، بهدف القضاء على البعوض والأمراض التي قد تنتقل جراء تلك الحشرات.

جانب من الحملة

مشاحنات الصعايدة لا تعرف الأعياد.. سقوط قتيل وإصابة عجوز في مشاجرة مسلحة بقنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب مسن، اليوم السبت، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى.

وفاة الضحية الثانية متأثرًا بإصابته في مشاجرة بين عائلتين بقنا

لفظ مسن أنفاسه الأخيرة، اليوم السبت، متأثرًا بإصابته في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسيكل بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل بجوار كوبري أحمد هاشم على طريق معبد دندرة بمركز قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

الفرحة بـ5 جنيهات.. إقبال كثيف على الملاهي في ثاني أيام عيد الفطر بقنا

شهدت محافظة قنا، إقبالًا كثيفًا من الشباب والسيدات والأطفال، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، على الملاهي في جو من المرح والبهجة والسعادة.

جانب من الملاهي

صرخات الفرح تسيطر على أجواء احتفال الأطفال بثاني أيام العيد في الملاهي

سيطرت حالة من الإثارة والفرحة، وسط الصرخات المدوية للأطفال، أثناء احتفالهم بثاني أيام عيد الفطر المبارك، بالملاهي في قنا، حيث أقبلوا بكثافة على بيت الرعب.

بيت الرعب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً