أخبار قنا اليوم.. ضبط لحوم وأسماك مملحة فاسدة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

المدرسة تنعى الطالب "ضحية الملوحة" بقنا.. والصحة محذرةً: تسبب الشلل والوفاة

حذرت مديرية الشؤون الصحية بقنا المواطنين من تناول الملوحة والفسيخ، نظرًا لخطورتها على صحة الإنسان لما تحتويه من ميكروبات قد تسبب الشلل والوفاة، وذلك على خلفية مصرع طفل وإصابة 3 آخرين، لإصابتهم باشتباه تسمم نتيجة تناولهم وجبة ملوحة بمركز نجع حمادي.

الطالب المتوفى

ضبط لحوم وأسماك مملحة فاسدة في أبوتشت قنا

شنت مديرية الطب البيطري في محافظ قنا حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحال وأماكن بيع اللحوم بمركز أبوتشت، في إطار الاستعدادات لعيد الفطر المبارك، ونجحت في تحرير 7 ماحضر مخالفة، بإجمالي مضبوطات بلغت 80 كجم، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وشرطة المسطحات والوحدة المحلية للمدينة.

العثور على جثة قتيل بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة شخص مصاب بطلق ناري في ظروف غامضة، بعد مجمع المواقف بمدينة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

ننشر أماكن 110 ساحات لأداء صلاة عيد الفطر بقنا

خصصت مديرية أوقاف قنا بقيادة الدكتور ماهر جبر، وكيل وزارة الأوقاف، 110 ساحات و2218 مسجدًا لأداء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك بمحافظة قنا ومراكزها.

صلاة العيد - أرشيفية

«وكيل صحة قنا» يتابع حالات تسمم الملوحة للاطمئنان على حالتهم الصحية

توجه الدكتور راجي تواضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، والدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية، بالتوجه إلى مستشفى فرشوط؛ للاطمئنان على حالة المريض المشتبه بإصابته بالتسمم؛ نتيجة تناوله وجبة فسيخ، والذي تم نقله من مستشفى نجع حمادي.

جانب من المتابعة

محافظ قنا يشهد احتفال جمعية الأورمان بيوم اليتيم وتكريم حفظة القرآن

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الاحتفالية التي نظمتها جمعية الأورمان بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى، بمناسبة يوم اليتيم، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، لتكريم الأطفال الأيتام المتفوقين علميا وحفظة القرآن الكريم، والأمهات المثاليات، وتقديم المساعدات للفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج.

جانب من الاحتفالية

تصدير الشحنة الثانية لألواح الكونتر من المنطقة الحرة العامة في قفط إلى الصين

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بأنه تم تصدير الشحنة الثانية من منتجات مصنع ألواح الكونتر ومشتقاته، بالمنطقة الحرة العامة بقفط، وذلك إلى دولة الصين.

جانب من تصدير الشحنة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً