اعلان

بكاش الغلابة بـ5 جنيه.. أبو ملك البورسعيدي يرسم الفرحة على وجوه الأطفال بـ«التروسيكل»

ابو ملك صانع السعادة للاطفال ببورسعيد
ابو ملك صانع السعادة للاطفال ببورسعيد

'قررت ادخل السعادة والبهجة على قلوب أطفال المنطقة'، بهذه الكلمات العاطفية، وصف طارق إبراهيم، الشهير بـ'أبو ملك'، الهدف من فكرته بتأجير التروسيكل الخاص به للأطفال، خلال عيد الفطر المبارك، حيث يصطحبهم في جولة حول المنطقة، بـ5 جنيهات فقط، مؤكدا أن الأهالي يثقون به، لأنه ابن منطقتهم، مطلقا على فكرته اسم 'بكاش الغلابة'.

ابو ملك صانع السعادة للاطفال

لو ما سرحتش يوم ومبلاقيش أجيب أكل أولادي

ويقول أبو ملك: 'ولدت يتيما وتوفيت والدتي بعد ولادتي بأسبوعين، لذا أنا أعشق الأطفال، وأحاول إسعادهم بأي طريقة، في المناسبات'، مضيفا: 'أعمل نباشا للقمامة، فأجمع الكراتين، وزجاجات المياه الفارغة، والكانزات من شوارع بورسعيد، وأبيعها من أجل لقمة العيش، ولو مسرحتش يوم، والله ما بلاقي أجيب أكل لأولادي'.

ابو ملك هو و اولاده

وتابع: 'زوجتي تركت المنزل، وذهبت لأهلها، وتركت لي الأولاد، ملك عمرها 10 سنوات، وإبراهيم عامين، وأنا من أربي أولادي، وأتحمل رعايتهم بمفردي'.

ابو ملك صانع السعادة للاطفال

واختتم أبو ملك بالقول: 'أضع أملي في ابنتي فهي بالصف الثالث الابتدائي، وأتمنى أن تكمل دراستها لتصبح طبيبة افتخر بها، وأحاول بقدر الإمكان رعاية ولدي وتربيتهما تربية صالحة، حتى لا يواجهان ظروف الحياة الصعبة التي أمر بها، وأتمنى من الله أن يعينني على تحمل مسؤوليتهما.

بكاش الغلابة ببورسعيد

WhatsApp
Telegram