اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 16 شخصًا إثر إنقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

مصرع وإصابة 16 شخص إثر إنقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

لقي تلميذ مصرعه، وأصيب 15 أخرين من محافظات القاهرة وأسيوط والدقهلية والشرقية، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا، بسبب انفجار الإطار الأمامي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 2567 ف ر، ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من كارتة تحصيل الرسوم بمدخل مركز المنيا.

إصابة 5 أشخاص إثر حادثي انقلاب بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادثي انقلاب سيارة، ودراجة بخارية بالطريق الزراعي السريع مصر -أسوان في محافظة المنيا، ورجحت التحريات وقوع الحادثين بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة 1489 ن ا س، تمناية، بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، أمام قرية أتليدم بمركز أبوقرقاص.

توريد 1462 طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بالمنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن توريد 1462 طن من محصول القمح بالشون الحكومية والصوامع حتى صباح اليوم الاحد، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الجاري، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال الوريد.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أنه تم توريد 1462 طن و235 من محصول القمح، منها 1189 طنًا و 664 بصوامع الشركة القابضة، 272 طن و571 بقطاع المطاحن، موجها بتسهيل أعمال توريد المحصول والتنسيق والتعاون بين المديرية وكافة الأجهزة التنفيذية لتحقيق المستهدف من أعمال التوريد.

إزالة 22 حالة تعد بالبناء المخالف والعشوائي بمركز وقري سمالوط بالمنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، عن إزالة 22 حالة تعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية، ضمن خطة المحافظة للتصدي لحالات التعديات خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال التواجد الميداني ومتابعة الحالة العامة بزمام كل مركز.

من جانبه، أوضح سعيد محمد رئيس المركز، انه تم إزالة 22 حالة تعدي بالبناء، منها 12 حالة فكه خشبية بحي شمال المركز، وحالتي بحي شمال المركز، و8 حالات بقري (طحا – البيهو – اسطال)، مؤكدًا على استمرار جهود الوحدة المحلية في رصد حالات التعديات وتطبيق أحكام القانون واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً