تحرير 20 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تابعت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص بجنوب محافظة المنيا، الحالة العامة للأسواق والمخابز البلدية، حيث تم تحرير 20 مخالفة تموينية متنوعة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، حرصًا على تحقيق الانضباط طوال فترة عيد الفطر المبارك.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير 20 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية بالمنيا

من جانبه، قال تاج أبو سداح رئيس المركز، أنه تم المرور على المخابز البلدية وتحرير مخالفات متنوعة، جاء ما بين (خبز ناقص الوزن – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين – عدم وجود سجلات – عدم الإعلان عن أسعار المنتجات – عدم وجود سجلات)، مؤكداً على استمرار جهود الوحدة المحلية في رصد المخالفات وتطبيق احكام القانون.

ضبط طن دقيق بلدي مدعم بغرض الاحتكار خلال حملة تموينية بمركز ملوي بالمنيا

وعلى جانب اخر، نظمت الوحدة المحلية لمركز ملوي، حملة تموينية مكبرة على الأسواق وعلى المحال التجارية ومنافذ بيع اللحوم والاسماك، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديريتي التموين والطب البيطري، لتحقيق الانضباط واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، قال اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن ضبط سيارة محملة بطن دقيق بلدي مدعم بعرض الاحتكار والبيع بالسوق السوداء، بالإضافة للمرور على أماكن ومنافذ بيع المواد الغذائية لضمان جودتها وسلامتها الغذائية، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.

WhatsApp
Telegram