اعلان

«جمعهم الصداقة والموت».. والد أحد ضحايا الغرق بكفر الشيخ: «الكل كان بيحبه ومات وهو رايح يشتغل»

حزن كبير خيّم على قرية الأبعادية وكذلك قرية 18 التابعتين لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ خلال الساعات الماضية، وذلك لوفاة 3 شباب أصدقاء إثر انقلاب سيارتهم في ترعة ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

والد أحد الضحايا

جمعتهم الصداقة والموت

3 أصدقاء شباب كانوا يمرحون ويرقصون وسط أجواء من الفرحة والسعادة في حفل خطبة شقيقة أحدهم، ليتوجهوا بعدهم لمصيف بلطيم للعمل هناك، ولكنهم لم يكونوا علي علم بأنهم على موعد مع الموت بعدها بوقت قليل للغاية، وذلك بعد أن انقلبت السيارة الملاكي التي كانوا يستقلونها في ترعة، ليتوفي 3 منهم، ويصاب اثنين آخرين.

وانتقلت كاميرا 'أهل مصر' لمنزل السيد جمعة الفولي، صاحب الـ20 عامًا، وأحد أولئك الشباب الذين توفوا في الحادث، والتقت بأسرته التي روت تفاصيل الحادث وسط حالة كبيرة من الحزن.

قال والد الشاب المتوفي، في حديث خاص لـ'اهل مصر'، إن نجله كان برفقة أصدقائه في حفل خطبة شقيقة أحدهم، ثم توجهوا بعد ذلك لمصيف بلطيم للعمل هناك، ليتعرضوا لحادث وهم في طريقهم للمصيف، مضيفًا: 'لقد اتصل أحد الأشخاص بابني الثاني وأخبره أن ابني قد تعرض لحادث، وتوجهنا بعدها للمستشفى لنتلقى خبر وفاته'.

الشباب الضحايا

وأضاف الأب المكلوم: لقد رأيت ابني لأخر مرة في نفس يوم وقوع الحادث، حيث كان يستعد للذهاب لحفل الخطوبة، ومن ثم توجه للمصيف ليبدأ عمل في اليوم التالي، متابعًا: ابني وأصدقائه كانوا طلابًا في الصف الثالث الثانوي الصناعي، كما كان ابني يعمل إلي جانب دراسته، ولقد كان ابني الأصغر، وكان رجلًا ذو قلب طيب، والجميع كان يحبه، إذ كان صديقًا للجميع، وخير دليل على ذلك هو مشهد جنازته المهيب الذي شارك فيه الجميع، فالجميع حزين على وفاة نجلي وأصدقائه.

وأكمل: ابني وزملائه الاثنين كانوا أصدقاء طفولة ودراسة؛ وجميعهم أخلاقهم رفيعة، ولقد جمعتهم الصداقة والموت.

واختتم والد الشاب المتوفي حديثه لـ'أهل مصر'، قائلًا: 'ربنا يرحمك يا ابني ويصبرني وينور قبرك أنت وأصحابك ويجعلكم في الفردوس الأعلى'.

مصرع 3 شباب وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب سيارة بترعة بكفر الشيخ

وكانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ قد تلقت إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة في ترعة على طريق الحامول بلطيم، ما أسفر عن مصرع 3 شباب، وإصابة اثنين آخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثامين المتوفين وكذلك المصابين لمستشفى بلطيم المركزي.

وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة كل من: السيد جمعة الفولي، 20 سنة، حسن كامل حسن، ومحمد خالد حسن، 20 سنة، كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: علي أشرف محمد سالم، 20 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم، وكريم وليد رفعت، 22 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن