اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 6 أشخاص خلال مشاجرة بسبب خلافات عائلية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الإثتين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

طفلة تقدم على انهاء حياتها بتناول مادة غير معلومة ببورسعيد نقل المصابين

توريد 3268 طنًا من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن توريد 3268 طنًا من محصول القمح بالشون الحكومية والصوامع، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الجاري، وتم تجهيز 42 موقعًا تخزينيًا للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال الوريد.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، انه تم توريد 1806 طن و 146 كيلو من محصول القمح اليوم الأحد، منها 27 طن و3 كيلو بصومعة المنيا الجديدة، و16 طن و 848 بصومعة بني مزار، و606 و41 كيلو بصومعة الشيخ فضل، و669و657 بصومعة البهنسا، و 448 طن و350 كيلو بصومعة نفرتيتي، و 8 طن و 689 بشونة أبوقرقاص، و 24 طن و 831 كيلو بشونة المسيد بالعدوة، و4 طن و 745 كيلو بشونة إبوان مطاي، بالاضافة إلي 1462 و 235 طن سابقا، موجها بتسهيل أعمال توريد المحصول والتنسيق والتعاون بين المديرية وكافة الأجهزة التنفيذية لتحقيق المستهدف من أعمال التوريد.

إصابة 6 أشخاص خلال مشاجرة بسبب خلافات عائلية بالمنيا

أصيب 6 أشخاص خلال مشاجرة بين طرفين بقرية جعوري التابعة للوحدة المحلية بأبشادات في غرب مركز ملوي ملوي بمحافظة المنيا بسبب تجدد خلافات عائلية سابقة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين طرفين بقرية جعوري التابعة للوحدة المحلية بابشادات في غرب مركز ملوي.

إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بالاسلحة النارية بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بقرية زعبرة التابعة لمركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، بسبب لعب الأطفال.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية زعبرة التابعة للوحدة المحلية بدلجا في مركز ديرمواس.

مصرع مسنة إثر سقوطها من قطار الصعيد بالمنيا

لقيت سيدة عمرها 70 عامًا، من أبناء محافظة أسيوط، مصرعها إثر سقوطها من قطار الصعيد بالقرب من مزلقان مركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، بعد اختلال توازنها.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط سميرة فرج 72 عاما، مقيمة في محافظة أسيوط، من أحد القطارات، بالقرب من مزلقان مدينة أبوقرقاص القبلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة