اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. حصد 10 آلاف فدان قمح وتوريد 1227 طنا للصوامع والشون

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

محافظ كفر الشيخ: حصاد 10 آلاف فدان قمح وتوريد 1227 طن للصوامع والشون

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ عن توريد 1227 طن قمح، بشون وصوامع المحافظة بالمدن والمراكز، مؤكداً أنه جرى حصاد 10 ألاف فدان قمح من بين 189 ألف فدان المنزرعة بمراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مراكز شباب بيلا بكفر الشيخ تتزين بعلم مصر ضمن احتفالات عيد تحرير سيناء

تزينت مراكز شباب بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بأعلام الجمهورية، يحملها الأطفال فرحا بذكرى تحرير سيناء الحبيبة ال 41 ويأتي إحتفال مراكز الشباب بالذكرى الغالية، تخليداً لإرادة وعزيمة الشعب المصرى فى مقاومة الإحتلال و تضحيات شهداء القوات المسلحة الباسلة التى خاضت أشرف المعارك لإستعادة هيبة الوطن وكرامته، إحتفالات تحرير سيناء، بمراكز الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 85 مخالفة تموينية متنوعة وضبط 200 كيلو أسماك مملحة

شنت مجالس المدن بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة، حملات تموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة