اعلان

وفد من حقوق الإنسان يزور مستشفى طيبة التخصصي بإسنا في الأقصر

الفاعليات
الفاعليات

زار وفد من لجنة حقوق الإنسان بالقاهرة، اليوم الأربعاء، مستشفى طيبة التخصصي بمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بهدف متابعة منظومة التأمين الصحي الشامل، في إطار مركز حقوق الإنسان، وتنفيذا لخطة عمل لجنة الحقوق الاجتماعية.

الفاعلية

وضم الوفد الدكتورة هدي عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة المركز الإعلامي لحقوق الإنسان بالقاهرة، ووفد من مكتب المركز الإعلامي لحقوق الإنسان بالأقصر.

الزيارة

التقى الوفد في بداية الزيارة بالدكتور محمد عبد الهادي مدير مستشفيات بالأقصر، ومحمد رستم مسئول الإتصال السياسي بفرع هيئة التأمين الصحي بالأقصر، والدكتور إبراهيم شنقير نائب مدير مستشفي طيبه التخصصي، والدكتور القاضي محمد القاضي مدير رضا المنتفعين بالمستشفي ، ومحمود عطيتو مدير نظم المعلومات، وعددا من أطباء الأقسام المختلفة بالمستشفى.

رصد الوفد خلال الزيارة الوضع ومتابعة تطور سير تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بمستشفي طيبة التخصصي بإسنا، كما تفقد جميع أقسام المستشفي، وإجراء مقابلات مع المواطنين ومقدمي الخدمة الطبية، ومعرفة المعوقات.

وتبين من خلال الزيارة أن المستشفى يقدم كافة الحزم الطبية والعلاجية للمرضى طبقا لأحدث الإرشادات والبروتوكولات العلاجية العالمية، ويضم نخبة من الأطباء الاستشاريين، والإخصائيين لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين طبقاً لمعايير الجودة العالمية.

من جانبها، قدمت الدكتورة هدي عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة المركز الإعلامي لحقوق الإنسان بالقاهرة، الشكر لجميع القائمين على تنفيذ هذه المنظومة والأطباء وجميع العاملين بالمستشفى، مؤكدة أنها تعد نقلة نوعية في تطبيق الحق بالصحة على أرض الواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً