اعلان

إحالة العاملين بمركزي شباب أبيس 8 و10 بالإسكندرية للتحقيق

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أجرت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، جولة مفاجئة بمركز شباب أبيس 8 التابع لفرع شباب وسط، حيث لم يتواجد بالمركز أي موظف من العاملين، وقامت بتفقد المركز ولم يتواجد أس إشراف من الجهاز الإداري للمركز وكذلك مستوى النظافة بالمركز لم يكن على المستوى المطلوب.

جانب من الجولة التفقدية

جولة مفاجئة على مراكز شباب أبيس بالإسكندرية

وقررت وكيل وزارة الشباب والرياضة، تحويل العاملين بالمركز بكامل هيئتهم إلى التحقيق وكذا العاملين بمتابعة فرع شباب وسط، كما تفقدت مركز شباب أبيس 10 ولم يتواجد أي موظف بالمركز وقد قررت إحالة جميع العاملين بالمركز إلى التحقيق وأثنت على نظافة المركز واتباع المركز لعوامل الأمن والسلامة داخل حمام السباحة حيث تواجد منقذ في حمام السباحة.

كما توجهت لمركز شباب أبيس الأولى وتفقدت غرف المركز والمبنى الإداري والملاعب وأثنت على مستوى النظافة وطالبت بتشكيل لجنة برئاسة مدير فرع شباب شرق ومسؤولي فرع شباب شرق للعمل على تنوع الأنشطة داخل المركز وإتاحة الفرصة لقيام المراكز بأدوارها وجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وتوسيع قاعدة المستفيدين، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة.

جانب من الجولة التفقدية

واختتمت 'الشريف'، جولاتها بمركز شباب أبيس الثانية، وأثنت على مستوى النظافة، وقامت

بتفقد المبنى الإداري والملاعب وسير العمل داخل المركز، ووجهت أيضًا فرع شباب شرق بالتواجد داخل المركز وتشكيل لجنة داخل المركز للعمل علي توسيع الأنشطة بالمركز وتوسيع قاعدة المشاركة.

جانب من الجولة التفقدية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً