اعلان

طبيب يتخلى عن إنسانيته ويتسبب فى بتر قدم شاب ببورسعيد (صور)

محمود حجازى الضحية
محمود حجازى الضحية

سادت حالة من الحزن فى الشارع البورسعيدى، بعد تداول صور لشاب بكلية الحقوق تعرض لحادث أليم تسبب فى بتر احد قدميه.

وقالت مروة حجازى ابنة عم محمود حجازى الشاب الذى تعرض للحادث لـ 'أهل مصر'، إن محمود طالب بكلية الحقوق ويعمل فى شركة توصيل طلبات، ولكن نتيجة ضغط العمل اضطر لتوصيل أحد الطلبات بنفسه.

صورة محمود اثناء الحادثالضحية

وأضافت اثناء عودة محمود من علي كوبري الرسوه إلى بورفؤاد لتناول الإفطار فى شهر رمضان صدمته سيارة ملاكى يقودها طبيب، وكان الطبيب يقود عكس الاتجاه؛ مما أدى إلى قطع قدم محمود فى الحال حتى فوق الركبة، وسط استغراب من جميع المارة الذين امسكوا بالطبيب قبل هروبه.

محمود حجازى الشاب الذى بترت احد قدميه

وتابعت مروة كان الطبيب بعيدا عن الإنسانية، ترك ابن عمى محمود 'سايح فى دمه' وقدمه بجواره، وظل يجرى بسيارته متسببا فى أضرار للسيارات المجاورة له، وصلت سيارة الإسعاف متأخرة بعد حوالى ٤٠ دقيقة وذهب محمود إلى المستشفى، وظل بغرفة العمليات من الساعة ٧ ليلا حتى الساعة ١٢ بعد منتصف الليل.

واختتمت مروة خرج محمود من العمليات بعد بتر أحد قدميه وحالته النفسية سيئة للغاية، أصبح عاجزا، يحتاج إلى طرف صناعي حتى يستطيع التأقلم على الوضع الجديد لحالته الصحية، وأسرته تطالب بحقه، ومعاقبة الطبيب المستهتر الذى تخلى عن واجبه المهنى ولم يلتزم بقواعد وأصول المرور حفاظا على أرواح المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً