اعلان

ضمن مبادرة «جبر الخواطر».. شاب أقصرى يوزع ألعاب وهدايا لدعم أطفال مرضى السرطان

الزيارة
الزيارة

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، الشاب الأقصري، مصطفى شحات مصطحبًا مجموعة من الأطفال، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال مرضى الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمجان في المستشفى، وذلك في إطار مبادرة 'جبر الخواطر'.

الفاعلية

ووزع مصطفى شحات مع مجموعة الأطفال، هدايا والعاب على أطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر، وقضي شحات، وقتًا مميزا مع الأطفال وشاركهم فرحتهم بالعيد من خلال لعب البلاستيشن ، وبعض الألعاب الاخرى، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

الزيارة

وقال مصطفى شحات، المقيم بدولة الكويت 'سعدت بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الاطفال ولقاء الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم من خلال توزيع الألعاب واللعب معهم

وأشاد 'شحات'، بالمستشفى وبالإمكانيات الإنشائية والطبية والخدمات الطبية المقدمة للأطفال، مشيرًا أن أبناء الصعيد كانوا في احتياج كبير لمستشفى متخصصة ترفع عنهم ما كانوا يواجهونه من متاعب في السفر والعلاج بالقاهرة.

وأضاف أنه يقوم بالدعاية للمستشفى في الأوساط المختلفة بدولة الكويت والعمل على حث المصريين المقيمن على التبرع لصالح مرضى الأورام السرطانية، وكتابة اسمائهم على حائط المستشفى، بجانب تأكيده على حضور وفد كويتي للتعرف على إمكانيات المستشفى وما تقدمه من خدمات مميزة لمرضى الصعيد باعتباره الصرح الطبي الذي يضاهي المستشفيات العالمية.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لليوتيوبر مصطفى شحات على دعمه للأطفال المرضى وإدخال البهجة والسعادة في قلوبهم من خلال الهدايا التي قدمها لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل