اعلان

الكنيسة الإنجيلية توزع فوانيس وهدايا رمضان على أطفال مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

الفعاليات
الفعاليات

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج الأورام بالمجان، وفد الكنيسة الإنجيلية، بقيادة القس مايكل موسى عزيز، راعي الكنيسة الإنجيلية بطيبة الجديدة، على أنغام أغنية 'يا بركة رمضان هلى واملى دارنا عمار' للاحتفال بشهر رمضان المبارك مع الأطفال المرضي، وتوزيع الفوانيس، وسط أجواء من البهجة، والفرح والسعادة على وجوه الاطفال.

الإحتفال

توزيع الهدايا

ضم الوفد عددا القساوسة والمتطوعين الذين تفقدوا أقسام المستشفي المختلفة، ومستشفى الأطفال للأورام، وأشادوا بالمستوي الطبي والإنشائي والخدمات المجانية التى تقدم للمرضي ومشاركتهم في الاحتفالات مع الاطفال الذين ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم .

وحرص الوفد على توزيع عشرات الهدايا والألعاب وفانوس رمضان على الأطفال المرضى، وسط أجواء من البهجة والسعادة، وضم الوفد قساوسة ومتطوعين، والذين تفقدوا أقسام المستشفى المختلفة، وأشادوا بالمستوى الطبي والانشائي والخدمات المجانية التي تُقدم للمرضى.

محاضرة سريعة للأطفال

وتم تنظيم محاضرة سريعة للأطفال، عن أهمية التركيز على الإيجابيات والابتعاد عن السلبيات، وكذلك محاضرة عن الدعم المعنوي والنفسي للمرضي، وحرص وفد الكنيسة الانجيلية على التقاط الصور التذكارية مع الاطفال المرضي وذويهم وتوزبع الفوانيس، فى جو يسوده المودة والمحبة.

وقال القس مايكل موسى عزيز، راعي الكنيسة الإنجيلية بطيبة الجديدة، إنهم حريصون على زيارة مستشفى شفاء الأورمان، لتقديم الدعم النفسي والمعنوى للاطفال المرضى، وتشجيعهم على تحمل العلاج، بجانب مشاركتهم فىحتهم بقدوم شهر رمضان المبارك وتوزيع الفوانيس والهدايا لرفع الروح المعنوية لدبهم ، مؤكدا على أن زيارة هؤلاء المرضي خلال رحلتهم العلاجية يعد واجب وطني.

ومن جانبه وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لوفد الكنسية الإنجيلية على مشاركته للاطفال بقدوم شهر رمضان المبارك ، موضحا أن مثل هذه الزيارات تنعكس بشكل إيجابي على الأطفال المرضى داخل المستشفى، وعلى حالتهم الصحية والنفسية، مؤكدًا أن المستشفى تفتح ذراعيها دائما لكافة المؤسسات والمبادرات لتقديم الدعم المعنوي للأطفال المرضى طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً