اعلان

أخبار قنا اليوم.. افتتاح موسم حصاد القمح ومصرع طبيب في تصادم سيارتين

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يفتتح موسم حصاد القمح.. والإنتاج المتوقع 1.3 مليون أردب

افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صباح اليوم الخميس، موسم حصاد محصول القمح المحلي من داخل حقل أحد المزارعين بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام، والمهندس محمد جيلاني مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين وعدد من القيادات التنفيذية.

جانب من الحصاد

إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل على الطريق الصحراوي الغربي عند مفارق الزوايدة في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

«القودة» تُنهي خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بقنا

تمكنت الجهود الشعبية للجنة المصالحات بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، من إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة من عائلة العجلات، بنجع حمد في قرية أبو مناع شرق، خلال جلسة صلح قودة، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، ومئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

جانب من الصلح

مصرع طبيب في تصادم سيارتين ملاكي ونقل بقنا

لقي طبيب مصرعه، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل، بالقرب من المزرعة اليابانية على الطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي- قنا.

التحقيق مع 3 أشخاص بتهمة التعدي على شاب بالضرب وتصويره عاريًا بقنا

بدأت جهات المعنية بقنا، بالتحقيق مع 3 أشخاص بتهمة التعدي على شاب بالضرب والتعذيب وتصويره عاريًا في مركز قفط جنوب محافظة قنا، لاصطدامه بفتاة أثناء قيادته دراجة بخارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة