اعلان

غضب بين أعضاء سموحة ضد فرج عامر.. و"كشف البركة" يثير الجدل حول إهدار المال العام

 مجاهد يهنئ "فرج عامر"
مجاهد يهنئ "فرج عامر"

حالة من الغضب الشديد تنتاب أعضاء الجمعية العمومية بنادي سموحة السكندري ضد المهندس فرج عامر رئيس مجلس الإدارة، مؤكدين أن ما يقوم به من سياسات هي إهدار للمال العام في ظل الأزمات التي يمر بها النادي ومديونية الإصلاح الزراعي.

كشف البركة الشهري

وقال عدد من الأعضاء؛ عبر العديد من المنشورات عبر حساباتهم المختلفة: 'الجميع يشاهد 'فرج عامر' يهدر الملايين شهريا دون حساب أو رقيب في النادي، معلقين: 'عزبة خاصة'؛ بعد أن قام الأعضاء بنشر 'كشف البركة الشهري' الذي يتقاضي به أقارب رئيس النادي مبالغ طائلة من إيرادات النادي، مؤكدين أن هذا الكشف الذي به العديد من الأسماء التي تتقاضي مبالغ مالية لم تخدم سوي مصالح رئيس المجلس فقط.

غضب أعضاء نادي سموحة

اتهام فرج عامر بإهدار المال العام

وأكد الدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس الإدارة السابق الذي تم عزله من قبل وزارة الشباب والرياضة بقرار اللجنة الأولمبية؛ عبر صفحته الشخصية على 'فيس بوك'، أن مايقوم به فرج عامر 'إهدار للمال العام'، مشيرا إلى أنه رفع المكافأت التشجيعية التي يتم دفعها في حالة الفوز فقط ليست إهدارا للمال العام.

اتهام فرج عامر بإهدار المال العام

غضب أعضاء نادي سموحة

اتهام فرج عامر بإهدار المال العام

غضب أعضاء نادي سموحة

وأضاف 'الغنيمي': 'صفقات شتوية نصفها إعارات بملايين الجنيهات والمجاملة في مراكز لا يحتاجها الفريق ولاعبين لم يطلبهم المدير الفني ولم يلعبو إلى الآن هذا إهدار مال عام بكل أركانه، مضيفا: 'عندما نقوم بتغيير مدير فني كان يتقاضي 300 ألف في نصف الموسم وتجلب مدير فني بمليون جنيه شهريا هو ده اللي إهدار للمال العام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»