اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 26 شخصا بـ5 حوادث طرق متفرقة

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل حالات التسمم نقل المصابين

تحرير 90 محضر إشغال خلال حملات بمراكز ملوي وابوقرقاص والمنيا

تواصل الوحدات المحلية على مستوى محافظة المنيا حملاتها المُكثفة لإزالة المخالفات والتعديات والإشغالات، وذلك تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة المتابعة الميدانية لإزالة كافة أشكال التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والقضاء على المظاهر العشوائية وتسهيل حركة المرور.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، حملة لرفع الاشغالات بشوارع (توني بك والعرفاني وسعد زغلول، والشهداء)، وأسفرت الحملة عن تحرير 60 مخالفة تنوعت ما بين، (25 ازالة إدارية، و17 محضر اشغال طريق، و10 محضر بائع متجول، و8 محضر ادارة منشأة بدون ترخيص)، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إصابة 4 سيدات إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

أصيبت 4 سيدات، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ونصف نقل جنوب محور سمالوط في شمال محافظة المنيا، بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ونصف نقل، جنوب محور سمالوط.

إصابة 10 أشخاص إثر وقوع 3حوادث طرق بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بانقلاب سيارة ملاكي بطريق البويطي، المتفرع من الصحراوي الغربي أمام الوحدة المحلية بصندفا.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كل من: فاروق أحمد فاروق 21 عاما، أحمد محمد 40 عاما، محمد أحمد 38 عاما، حسن أحمد 48 عاما، شقيقه رمضان 40 عاما، وجميعهم يقيمون في مركز بني مزار، وتم تقلهم إلي مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

كما تلقي مدير الأمن، إخطارا بانقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الزراعي السريع، أمام قرية البرجاية في مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة كلا من: محمد أحمد 30 عاما، مهندس، كيرلس كمال 30 عاما، مهندس، ويقيمان بمدينة المنيا.

إصابة 12شخص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

أصيب 12 شخص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل بطريق قرية الشرفا في شرق النيل بمركز المنيا، بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل أرقام 8916 س ط ا، 4189 ن د ج، بطريق قرية الشرفا بالوحدة المحلية لنزلة حسين في شرق النيل بمركز بالمنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة