اعلان

توفيت قبل زفافها بساعات.. تشييع جثمان عروس بقرية أطواب في بني سويف

تشييع جنازة عروس، أرشيفية
تشييع جنازة عروس، أرشيفية

شيع أهالى قرية أطواب بمركز ومدينة الواسطى في بنى سويف، جثمان عروس لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بسكتة قلبية مفاجئة قبل زفافها بساعات قليلة، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بداخل القرية بشكل كبير.

وفاة عروس بقرية أطواب في الواسطى ببنى سويف

وفوجئ أهالى قرية أطواب بمركز ومدينة الواسطى ببنى سويف، بوفاة عروس تدعى 'نيفين، ا' تبلغ من العمر 20 عامًا، إثر إصابتها بأزمة قلبية، قبل ساعات من زفافها، أثناء تجهيز مراحل نقل جهازها وفرشها من منزل والدها إلى منزل زوجها.

وفاة عروس قرية أطواب قبل زفافها بساعات قليلة

وسادت حالة من الصدمة بين أهالي القرية واتشحت النساء ملابس الحداد حزنًا على 'عروس الجنة' أثناء تشييع جثمانها لمقابر أسرتها، بعدما تعرضت لسكتة قلبية فور استيقاظها، أثناء استعداد أهالي القرية للمشاركة في حفل زفافها، ليشارك المئات في جنازتها بدلًا من زفافها.

وفاة نيفين عروس قرية أطواب بمركز الواسطى ببنى سويف

وتحول موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بمحافظة بنى سويف، إلى دفتر عزاء، معربين عن حزنهم لخبر وفاتها بالسكتة القلبية قبل زفافها، وفشل محاولات إنقاذها بإجراء الإسعافات الأولية لإفاقتها، وتم نقلها لمستشفى الواسطى المركزي، إلا أنها توفيت نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة، ليتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها بالصبر على مصابهم.

شهادة أصدقاء عروس قرية أطواب بمركز الواسطى ببنى سويف

وقالت مروة سيد، إحدى صديقات العروس: 'أشهد الله أنها من أحسن الناس اللي اتعاملت معاها وعلى خلق وطيبة السمعة وبشوشة الوجه وليا مواقف كتير حلوة معاها حتى بعد ما فتحت الجروب وقولتلها يا نيفين أنا مش قادرة اشتغل ف الميكب عشان متزعليش مني لأنك غالية عندي قالتلي ياقلبي دي أرزاق اشتغلي وربنا يكرمك'.

وكتبت سلوى جمال، على حسابها الشخصي بـ'فيسبوك' منشورًا قالت فيه: ربنا يرحمك يا نيفين ويسامحك ويصبر أهلك، كنتي بتجهزي لفرحك ومتعرفيش إنك هتبقي عروسة في الجنة ياحبيبتي ادعوا لـ نيفين صاحبتي بالرحمة والمغفرة.. أقسم بالله مش مصدقة قلبي وجعني عليكي والله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وسيطرت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى بداخل القرية بشكل كبير، إثر وفاة العروس المفاجئ إثر إصابتها بسكتة قلبية مفاجئة بقرية أطواب بمركز ومدينة الواسطى ببنى سويف، داعيا الله تعالى أن يرحمها ويغفر لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات ثاني أيام التشريق.. والمتعجلون يؤدون طواف الوداع