اعلان

55 ألف طالب بالتعليم الفني في بنى سويف يؤدون امتحان اللغة العربية

أمام اللجان ببني سويف- أرشيفية
أمام اللجان ببني سويف- أرشيفية

يؤدى 55 ألف طالبا وطالبة بالصفين الأول والثاني للتعليم الفني الصناعى والزراعي والتجاري بمحافظة بنى سويف، اليوم الإثنين، أولى امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، وتنتهى في 18 مايو.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعليم الفنى ببني سويف

ويبدأ طلاب الصفين الأول والثاني للتعليم الفني بمحافظة بنى سويف، أولى امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بمدارس التعليم الفني الصناعي والزراعي والتجاري بأداء امتحان مادة اللغة العربية.

55 ألف طالب بالصفين الأول والثاني للتعليم الفني ببنى سويف

وناقش محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، الإجراءات والخطوات التي اتخذتها مدارس التعليم الفني لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني حيث يؤدي ما يزيد عن 55 ألف طالب وطالبة بالصفين الأول والثاني للتعليم الفني ' صناعي - زراعي - تجاري'.

إجراءات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعليم الفنى ببني سويف

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم و سلامتهم مع المتابعة المستمرة للمدارس للوقوف على جاهزيتها و توفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ودون معوقات مع التواصل المستمر مع غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية.

التربية والتعليم ببنى سويف

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، على ضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية الصادرة بشأن أعمال الامتحانات، والتواجد قبل بدء الامتحان وعدم مغادرة المدرسة إلا بعد التأكد من خروج جميع الطلاب مع إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وعدم وجود غير المشاركين في أعمال الامتحانات داخل المدرسة لضمان انضباط الامتحانات ومتابعة جميع إداريات اللجنة وتوقيع الملاحظين على كشوف الملاحظة قبل بدء اللجنة وعدم مغادرة اللجنة قبل الموعد المحدد والتأكد من توقيع جميع المشاركين في أعمال الامتحانات على إقرار الموانع مع التأكد من وضوح وجودة ورق الأسئلة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، على حظر استخدام التليفون المحمول أو أية أجهزة حديثة داخل اللجان سواء مع الطلاب أو الملاحظين، وضرورة تطبيق القانون بشأن حالات الغش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030