اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة شخص صدمه قطار وضبط 25 مخالفة تموينية متنوعة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث المهمة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم الإثنين 1 مايو 2023.. مشمس نهارًا والصغرى 17 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الإثنين 1 مايو 2023، طقس مشمس معتدل الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 30 درجة للعظمى و17 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

إصابة شخص صدمه قطار بمزلقان غير شرعي بقنا

أصيب شخص، اليوم الإثنين، بعدما صدمه قطار أثناء مروره بمزلقان غير شرعي في مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حادث - أرشيفية

«الداودي» و«غرباوي» يستقبلان وزير التعليم العالي بجامعة جنوب الوادي

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال زيارته للجامعة لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت، والمشاركة في مؤتمر تعريفي، بحضور عدد من رؤساء الجامعات، ونواب رئيس جامعة جنوب الوادي.

جانب من الزيارة

ضبط 25 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٢٥ مخالفة متنوعة.

«شبان قنا» يواجه البنك الأهلي بدور الـ32 لـ كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر التي أجريت اليوم الإثنين، بمقر الإتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة، عن مواجهات قوية في الأدوار التمهيدية، ومنها مواجهة نادي شبان قنا مع البنك الأهلي بدور الـ32.

البنك الأهلي وشبان قنا

WhatsApp
Telegram