اعلان

أخبار قنا اليوم.. حريق داخل 3 أحواش ماشية وإصابة فتاة سقطت من الطابق الخامس

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

8 شروط لتراخيص وحدات الطعام المتنقلة بقنا

يُعد مشروع وحدات الطعام المتنقلة بمحافظة قنا فكرة جديدة وغير مكلفة، أتاحتها الدولة للشباب للتيسير عليهم ومنحهم الفرصة لدخول مجال ريادة الأعمال وتوفير فرص عمل لهم.

جانب من الاجتماع

جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي بقنا

يبحث طلاب الصفين الأول والثانوي العام بمحافظة قنا عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023، حيث تستعرض 'أهل مصر' في هذا التقرير جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي العام بمحافظة قنا، والتي اعتمدها الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مديرية التربية والتعليم بقنا

حريق داخل 3 أحواش ماشية بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم السبت، من السيطرة على حريق نشب داخل 3 أحواش ماشية بشارع مدرسة المراشدة الثانوية العامة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

محافظ قنا يفاجئ مستشفى الصدر بزيارة للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية

فاجأ اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مستشفى الصدر بمدينة قنا، لمتابعة انتظام سير العمل، والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، رافقه الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، والدكتور كمال همام مدير المستشفى.

مستشفى صدر قنا

إصابة فتاة سقطت من الطابق الخامس في قنا

أصيبت فتاة، اليوم السبت، إثر سقوطها من الطابق الخامس من منزلها بمنطقة المساكن في مدينة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

الفتاة المصابة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)