اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إعادة «بسمة» الشاب الذي أبكى الملايين على احتراق توك توكه

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

فرحة الشاب

جامعة الأقصر ومؤسسة «مشوار» التنموية تعقدان اتفاقية تعاون مشترك لخدمة المجتمع

وقعت جامعة الأقصر، إتفاقية تعاون، مع مؤسسة مشوار التنموية؛ لتبادل الخبرات والإمكانات في مجال خدمة المجتمع، برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين، بصفته رئيسًا للجامعة، والدكتور صلاح الجعفراوي، بصفته رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشوار التنموية، وأوضح رئيس الجامعة أن توقيع هذه الاتفاقية جاء في إطار حرص الجامعة على تقديم أفضل فرص التعليم والخدمات البحثية للطلاب، والمجتمع، بمستوى جودة يضاهي المعايير الإقليمية والدولية؛ لتخريج خريجين ذوي خبرة، ومؤهلين فضلًا عن دور الجامعة بالمساهمة في تحسين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بالتنورة والمزمار.. الأقصر تستقبل وزيرة المرأة التونسية ضمن مهرجان الأم المثالية

استقبلت مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر، منذ قليل، وزيرة المرأة والأسرة والتونسية، وضيوف الأقصر من 10 دول عربية، بالمزمار والتنورة لبدء فعاليات المهرجان الدولي السابع للأم المثالية، بمشاركة ١٠ دول، والذي تنظمه جامعة الأقصر برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين، بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة مشوار التنموية،ومجموعة نزيه، ويقام المهرجان اليوم الساعة الرابعة عصراً في ساحة معابد الكرنك،حيث...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مؤسسة الناس لبعضيها تمنح تروسيكل جديد للشاب الأقصري الذي ابكى الملايين

نجحت مؤسسة الناس لبعضيها بقيادة علام رمضان، فى إدخال البهجة والسرور على قلب الشاب الذي ابكى الملايين أمس عقب احتراق توكتكه ومصدر رزقه الوحيد جنوب الأقصر، وقام أعضاء المؤسسة الخيرية منذ قليل بمنح الشاب تروسيكلا جديدا أمام منزله وإعادة البسمة إلى وجهه هو وأسرته مرة أخرى، قبل مرور 24 ساعة من مشاهدة الخبر، وكانت أهل مصر ، قد التقت مع الشاب عبر صفحتها فى لقاء خاص، والذي أوضح أنه قبل مرور شهر قام ببيع حلق زوجته من اجل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة