اعلان
اعلان

«الغرفة التجارية» بالإسماعيلية يناقش ميزانية معرض أهلًا رمضان

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لأعضاءه برئاسة المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، للتصديق علي السحب من الاحتياطي النقدي للغرفة لتغطية مصاريف تكلفة معرض أهلا رمضان، والذي تم مده حتي بداية عيد الأضحى طبقا للتوجيهات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء، ووزير التجارة للغرف التجارية.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس الادارة، المهندس أحمد عثمان رئيس مجلس الادارة، إيهاب زهدى أمين الصندوق، جلال ابو الطاهر سكرتير المجلس، ومن الاعضاء سيد الكرسلى، اسامة العدوى، سعيد شعيب، على بركة، امال ابراهيم، دينا ياقوت.

وكانت الغرفة التجارية بالإسماعيلية، قد مدت بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية معرض «أهلا رمضان» بحديقة الشيخ زايد نطاق حي ثالث، تحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، احمد منصور وكيل وزارة التموين، وتحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية.

30% تخفيض على السلع

يضم المعرض كافة السلع الغذائية والتموينية واللحوم البيضاء والحمراء، بالإضافة إلى المنظفات وكافة ماتحتاجه الأسرة المصرية من منتجات، بأسعار مخفضة تصل لـ٣٠%.

وأشار رئيس الغرفة إلى أن المعارض آلية من آليات مواجهة ارتفاع الاسعار، التي تهدف للتخفيف على المواطن، وتؤكد تكاتف القطاع الخاص والمجتمعات المدنية، مع الحكومة لتوفير السلع الأساسية وضبط أسعارها.

وشدد على فتح غرفة العمليات، وتشكيل لجان تابعة للغرفة التجارية داخل المعرض تراقب الأسعار والتأكد من وجود تخفيضات على السلع وتوافرها بجودة عالية ومخزون سلعي يلبي احتياجات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل