اعلان

نقل موقف سيارات الأجرة بمركز مطاي بالمنيا لتسهيل الحركة المرورية وخدمة المواطنين

موقف سيارات الأجرة بمطاي
موقف سيارات الأجرة بمطاي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي شمال محافظة المنيا، أنه تم نقل موقف سيارات أجرة خط المنيا سمالوط، وخط الكوادى بنى عمار إلى موقف جديد بجوار مسجد صلاح الدين بحى جنوب المدينة؛ وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا بمتابعة تنظيم مواقف سيارات الأجرة بالمراكز ومراجعة التسعيرة بها، لخدمة أهالي المدن والقرى والتوابع.

موقف سيارات الأجرة بمطاي

موقف سيارات الأجرة بمطاي

نقل موقف سيارات الأجرة بمركز مطاي بالمنيا لتسهيل الحركة المرورية وخدمة المواطنين

من جانبه قال هشام فايز رئيس المركز، إنه تم التنسيق مع إدارة المواقف وإدارة الإشغالات، وذلك بهدف التيسير على المواطنين، والقضاء علي المواقف العشوائية، ولتسهيل الحركة المرورية، والقضاء على التكدس المستمر وخدمة المواطنين، حيث تم تخصيص أماكن انتظار ملائمة لراحة المواطنين والسائقين.

نقل جميع المواقف وعربات الاجرة خارج مدينة ملوى بالمنيا

وعلى جانب آخر، أعلن اللواء احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، أنه تم تفويض محمد عبدالغنى نائب رئيس المركز نائبا عن المدينة، بتوقيع عقد إيجار 6200 متر من وزارة النقل بالقاهرة، وذلك لأنشاء مجمع للمواقف من الناحية الشرقية من ترعة الأبراهيمية اسفل كوبرى السيارات العلوى .

واوضح 'السايس'، أنه جارى التعاقد مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة للبدء فى أعمال انشاء مجمع للمواقف بالمنطقة لنقل جميع المواقف وعربات الأجرة خارج مدينة ملوى، مؤكداً على أنه لن يسمح لأى سيارة بالتحميل من داخل المدينة أياً كان خط سيرها ولأى سبب؛ وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم داخل المدينة.

وأوضح رئيس المدينة، أن مجمع المواقف الجديد سوف يقام على مساحة 6200 متر من الناحية الشرقية من ترعة الإبراهيمية أسفل كوبرى السيارات العلوى لاستعاب جميع المواقف؛ مما يساهم فى تخفيف الضغط على المدينة وتسهيل حركة وتنقل المواطنين والعمل على راحتهم وتحقيقا للصالح العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً