قلق وترقب.. "أهل مصر" ترصد توافد الطلاب على لجان امتحانات نهاية العام بالمنيا (فيديو)

امتحانات صفوف النقل
امتحانات صفوف النقل

انتظم طلاب صفوف النقل داخل اللجان بالمنيا، في أول أيام امتحانات نهاية العام، حيث يؤدي طلاب الصف الرابع الابتدائي والصف الأول والثاني الإعدادي بالإضافة إلي الصف الأول الثانوي في المنيا، امتحاناتهم، اليوم السبت الموافق 6 مايو 2023.

وأجرى موقع اهل مصر بثُا مباشرًا من أمام إحدى المدارس في محافظة المنيا تحت عنوان 'قلق وترقب.. توافد طلاب صفوف النقل على اللجان بالمنيا في أول أيام امتحانات نهاية العام'.

امتحانات صفوف النقل بالمنيا

توافد طلاب صفوف النقل على اللجان بالمنيا في أول أيام امتحانات نهاية العام"

وقد رصدت عدسة أهل مصر توافد الطلاب على المدارس في محافظة المنيا من اجل اداء امتحانات نهاية العام الدراسي هذا العام.

وعلى جانب آخر أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بدء امتحانات الصف الرابع الابتدائي والصف الأول والثاني الإعدادي بالإضافة إلي الصف الأول الثانوي في المنيا، اليوم السبت الموافق 6 مايو 2023 يأتي ذلك مع استعدادات جميع المدارس لاستقبال طلاب الإعدادية بالإضافة إلى رفع درجة الإستعداد القصوى في جميع مدارس مراكز المنيا الـ 9 الإدارية.

امتحانات النقل بالمنيا

غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات

وقال حمدى مصطفى محمود وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا قائم بأعمال وكيل الوزارة، إن المديرية شكلت غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات، كما تم تشكيل غرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية للتواصل مع المديرية واللجان الامتحانية، لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلة قد تؤثر على إجراء الامتحانات.

وأكد وكيل المديرية على الالتزام التام بتعليمات الوزارة الخاصة بالامتحانات داخل اللجان والعمل على راحة الطلاب وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة اللبنانية تعلن تسجيل أول حالة وباء كوليرا في البلاد