اعلان

تنفيذ 560 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

ازالة التعديات على الأراضي الزراعية
ازالة التعديات على الأراضي الزراعية

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن انطلاق أعمال الموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى 14 يوليو 2023.

ازالة التعديات على الأراضي الزراعية

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وأشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة تواصل جهودها المكثفة في شن حملاتها المكبرة لإزالة التعديات منذ انطلاق الموجه في 29 أبريل وحتى 1 مايو 2023 م، أسفرت عن تنفيذ 25 قرار إزالة بنطاق 3 مراكز على مساحة 845 م٢ على أراضي أملاك الدولة ليصبح إجمالي عدد الحالات التي تم إزالتها منذ بداية الموجة في 29 أبريل وحتى الآن 560 قرار إزالة على مساحة 81254 م2.

تكثيف الحملات لإزالة التعديات

ووجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافه مدن و مراكز المحافظة لإزالة التعديات والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائيًا، وخاصةً على الأراضي الزراعية، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وشددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة، لمنع التعدي عليها مرة أخرى و إزالة أي تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات استغلال البعض فترة أجازة عيد الفطر المبارك، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض