اعلان

شقيق صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية: «عايز أدفن أخويا بالله عليكوا.. إكرام الميت دفنه ياجماعة»

شقيق صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية
شقيق صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية

قال الدكتور مصطفى فيصل، شقيق الدكتور محمد فيصل يونس، الذي لقي مصرعه، نتيجة إطلاق أحد الأشخاص النار عليه، أثناء تأدية عمله بصيدلية بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، والتي أودت بحياته، إن شقيقه قُتل وهو صائم أثناء تأدية عمله داخل الصيدلية، لافتًا إلى أنه مر على قتل شقيقه 9 أيام، وحتى الآن لم يتم دفنه وهو موجود في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى .

شقيق صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية

شقيق الضحية: أنا عايز أدفن أخويا.. إكرام الميت دفنه يا جماعة بالله عليكوا

وأضاف شقيق الضحية، أنه سافر إلى القنصلية السعودية بالإسكندرية، وطالب بسرعة إحضار جثمان شقيقه إلى أرض الوطن من أجل دفنه في مقابر الأسرة، قائلًا: 'أنا عايز أدفن أخويا.. إكرام الميت دفنه يا جماعة بالله عليكوا أنا عايز جثمان أخويا عشان أدفنه ونرتاح'.

كما أوضح شقيق الصيدلي المقتول بالسعودية، أن هناك حالة كبيرة من الحزن تسيطر على والدته وزوجته وأبناء شقيقه، بسبب قتله غدرًا أثناء تأدية عمله داخل صيدلية بالمملكة العربية السعودية، إذ إنهم في انتظار وصول جثمانه إلى أرض الوطن من أجل دفنه في مقابر العائلة بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة.

وأضاف شقيق الضحية، 'أنا عاوز أسافر السعودية لإحضار أخويا عشان أدفنه.. هو مش من حق أخويا اللي اتقتل هناك إنى أروح عشان أجيبه وأدفنه؟ ده رجائي ومطلبي والوحيد عشان أدفن أخويا اللي مات وهو بيشتغل.. ده كان صايم في آخر يوم من الـ 6 البيض يعني مات شهيد'.

وكان قد أعلن الدكتور أحمد زعلوك، نقيب الصيادلة بالبحيرة، مقتل الصيدلي 'محمد فيصل يونس'، أثناء تأدية عمله بإحدى الصيدليات بقرية الأمواه في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، وأنه يُجرى حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية لإحضار جثمانه إلى الأراضي المصرية، كما تُجري السلطات السعودية تحقيقاتها لمعرفة مرتكب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً