اعلان

إصابة سائق في حادث تصادم مروّع بين سيارتين نقل ثقيل بسوهاج (صور)

حادث التصادم
حادث التصادم

شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز البلينا وقوع تصادم بين سيارتين نقل إحداهما محملة بالصلصة والثانية محملة بحديد التسليح، ما أدى إلى تعطل حركة المرور على الطريق.

حادث التصادم

تصادم بين سيارتين نقل بسوهاج

وعلى الفور انتقل اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، وعدد من قيادات المديرية، إلى مكان الحادث للإشراف على عملية رفع السيارتين وإعادة حركة المرور على الطريق.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الغربى بدائرة مركز البلينا ووجود مصابين.

حادث التصادم

بالانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة نقل ثقيل محملة بعدد ٦٠٠٠ كرتونة أكياس صلصلة بلغ وزنها ٦٠ طن قادمة من القاهرة باتجاه أسوان قيادة 'محمود م ع' ٤٢ سنة، سائق بالشركة، وبين سيارة نقل بمقطورة محملة بحديد التسليح وبلغت حمولتها ٤٧ طن حديد قادمة من القاهرة باتجاه أسوان قيادة 'أحمد ع ا' ٥٦ سنة، ومقيم شبرا الخيمة محافظة القليوبية.

وتبين أن سبب الحادث تخطي قائد السيارة الأولى أحد المنحنيات ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة وحمولتها على جانب الطريق وحال مفاداة قائد السيارة الثانية للحادث اختلت عجلة القيادة مما أدى لانقلاب السيارة الثانية وسقوط جزء من حمولتها على جانب الطريق.

حادث التصادم

ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة الثانية باشتباه كسر بالذراع الأيمن وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وتم رفع آثار الحادث تحت إشراف مدير الأمن ومساعديه وقيادات المديرية وإعادة حركة المرور لطبيعتها في الاتجاهين، وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث التصادم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا