اعلان
اعلان

ضبط مستودع غاز يبيع بأزيد من السعر و2400 لمبة مجهولة المصدر بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، وتحت إشراف مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية، حملات تموينية مكبرة، أسفرت عن ضبط مستودع غاز يقوم ببيع اسطوانات الغاز المنزلي بأزيد من السعر الرسمي و2400 لمبة مجهولة المصدر بمركز رشيد، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة

جاء ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع الإلتزام بالقرارات التموينية المحددة لضمان وصول الدعم لمستحقية.

امتنع أصحابها عن البيع.. ضبط 89 ألف لتر سولار بمحطتي وقود في البحيرة

في سياق متصل .. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملات تموينية مكثفة على محطات المواد البترولية بمركزى أيتاى البارود وأبو حمص، لضبط الأسواق ومراقبة محطات الوقود والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية مع التأكد من التزام كافة المحطات بعدم تجميع كميات من الوقود.

أسفرت الحملة عن ضبط 55 ألف لتر سولار بمحطة وقود بمركز أبو حمص، و 34 ألف لتر سولار بمحطة وقود بايتاى البارود، قاما اصحابهم بالامتناع عن البيع، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل